العلاقة بين الدرجات الرمادية والسطوع لشاشة LED

العلاقة بين درجات الرمادي والسطوع لشاشة LED

لمعرفة   العلاقة بين تدرج الرمادي ودرجة سطوع شاشة العرض LED ، نحتاج إلى معرفة ما هو درجة الدرجات العرضية ودرجة سطوع العرض LED الأولى.

العلاقة بين درجات الرمادي والسطوع لشاشة LED

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

           يمكن أيضًا تسمية المستوى الرمادي لشاشة LED بسطوع شاشة LED. ويسمى مستوى الرمادي أيضا خط الوسط. وهي تستخدم أساسا لنقل الصور. هناك 16 المستويات ، 32 المستويات ، و 64 المستويات. يستخدم معالجة المصفوفة لمعالجة وحدات البكسل الخاصة بالملف إلى مستويات 16 و 32 و 64. الصورة أكثر وضوحا. سواء أكان أحادي اللون أو لونين أو شاشة LED ملونة بالكامل لعرض صورة أو رسم متحرك ، فمن الضروري ضبط إضاءة كل مصباح LED يشكل البكسل ، ودرجة دقة التعديل هي ما نسميه عادةً التخريج.

                     هناك طريقتان للتحكم في المستوى الرمادي لشاشة LED: أحدهما هو تغيير التدفق الحالي ، والآخر هو تعديل عرض النبضة. 1. تغيير التيار المتدفقة من خلال الصمام. بشكل عام ، يسمح أنبوب LED لتيار العمل المستمر بحوالي 20 مللي أمبير. بالإضافة إلى تشبع مؤشر LED الأحمر ، يتناسب تدرج الرمادي LED الآخر بشكل أساسي مع التدفق الحالي ؛ الطريقة الأخرى هي استخدام القصور البصري للعين البشرية ، باستخدام عرض النبضة. طريقة التعديل تستخدم لتطبيق التحكم في المقياس الرمادي ، أي لتغيير عرض النبضة دوريًا ، طالما كانت فترة الإضاءة المتكررة هي قصيرة بما فيه الكفاية ، والعين البشرية لا تشعر أن بكسل المضيئة تهتز.
   نظرًا لأن تعديل عرض النبض أكثر ملاءمة للتحكم الرقمي ، في اليوم ' الاستخدام الواسع النطاق للحواسيب الصغيرة لتوفير محتوى شاشة LED ، تستخدم جميع شاشات LED تقريبًا تعديل عرض النبض للتحكم في مستويات اللون الرمادي.

                     يتكون نظام التحكم LED عادةً من ثلاثة أجزاء رئيسية: صندوق التحكم الرئيسي ، ولوحة المسح الضوئي ، ووحدة التحكم في العرض. يحصل مربع التحكم الرئيسي على بيانات السطوع لكل طبقة من وحدات البكسل من بطاقة العرض الخاصة بالكمبيوتر ، ثم يعيد تخصيص البيانات لمجموعة متعددة من لوحات المسح الضوئي ، كل منها مسؤول عن التحكم في عدة صفوف (أعمدة) على مؤشر LED عرض ، وكل صف (عمود) يتم إرسال إشارة التحكم في العرض من LED العلوي في الوضع التسلسلي. يوجد حاليًا طريقتان لنقل إشارات التحكم في العرض بشكل تسلسلي.

                     الأول هو التحكم في المستوى الرمادي لكل نقطة بكسل على لوحة المسح الضوئي ، وتقوم لوحة المسح الضوئي بتحليل القيمة الرمادية لكل صف من وحدات البكسل من مربع التحكم ، ثم تقوم بإدارة إشارات تشغيل كل صف من مصابيح LED في النبضة بشكل تسلسلي شكل. نقل إلى الصمام المقابل للتحكم في ما إذا كانت مضاءة. تستخدم هذه الطريقة عددًا أقل من الأجهزة ، لكن كمية البيانات المرسلة بالتسلسل أكبر لأن كل بكسل يتطلب 16 نبضة عند 16 مستوى رمادي خلال فترة الإضاءة المتكررة ، مما يتطلب 256 مستوى من الرمادي. 256 نبضة ، نظرًا لحد تردد تشغيل الجهاز ، تُمكّن شاشة LED عمومًا من تحقيق 16 مستوى رمادي فقط.


                     الثانية ، واحد هو تعديل عرض النبض. لا يمثل الإرسال التسلسلي للوحة المسح إشارة التبديل لكل مصباح LED بل قيمة رمادية ثنائية تبلغ 8 بت. يحتوي كل مصباح LED على معدل عرض النبض للتحكم في وقت الإضاءة. وبالتالي ، في فترة الإضاءة المتكررة ، تتطلب كل نقطة بكسل 4 نبضات فقط في تدرج الرمادي ذي 16 مستوى ، و 8 نبضات فقط في تدرج الرمادي ذي المستوى 256 ، مما يقلل بشكل كبير من تردد الإرسال التسلسلي. مع هذه الطريقة للتحكم في تدرج مؤشر LED ، من الملائم تطبيق التحكم في التدرج 256 مستوى.

العلاقة بين درجات الرمادي والسطوع لشاشة LED

                  

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

  تعد شاشة العرض LED ذات اللون الرمادي ودرجة سطوع شاشة LED واحدة من المعالم المهمة للمنتج. من أجل استخدام شاشة LED بشكل أفضل ، من الضروري فهم العلاقة بين درجات الرمادي والسطوع لشاشة LED.

           هل تعرف العلاقة بين درجات الرمادي والسطوع لشاشة LED الآن؟  

العلاقة بين درجات الرمادي والسطوع لشاشة LED

نصيب من هذه الوظائف:

مراسلتنا على البريد الاليكتروني

وقت العمل :
8:00-20:00(بتوقيت بكين)
Fax :
13430820213
هاتف :
13430820213(وقت العمل)
البريد الإلكتروني :
sales@forever3-led.com
عنوان المصنع :
3rd Floor، Complex Complex، JiaTeLi High Tech Park، Shiyan، Bao \ 'District، Shenzhen
contact us